الثلاثاء، 4 فبراير 2014

مهاجم ليفربول دانيال ستوريدج:تشيلسي لم يثق بى كمهاجم


أكد مهاجم ليفربول دانيال ستوريدج أن ناديه السابق تشيلسي لم يثق به كمهاجم، ما أدى إلى مشاركته في كثير من الأحيان في مركز الجناح، وهو ما أثر بالسلب على مستواه على حد قوله، قبل أن تنفجر موهبته مع ليفربول منذ أن انضم لصفوفه في يناير من عام 2013، حيث تمكن معه من تمكن من تسجيل 28 هدفًا في 35 مباراة.

وقال المهاجم الدولي الإنجليزي الذي أحرز 17 هدفًا للريدز هذا الموسم "لم أكن أبدًا متأكدًا مما إذا كنت ألعب كمهاجم في تشيلسي لأن الناس هناك لم يؤمنون بي".

أضاف في نفس السياق "كثيرًا ما طلب مني اللعب في مراكز مختلفة والقيام بعمل للفريق، ولكن بعد أن تعاقدوا مع مهاجم جديد وضعوني في مركز الجناح، وهذا الأمر شكل صعوبة لي بسبب عقليتي وكوني معتاد على اللعب كمهاجم، وأنا ألعب على الفطرة".

وتابع "أعتقد أنني الآن ألعب بالطريقة التي اعتدت اللعب عليها منذ أن كنت طفلاً، لم تتاح لي الفرصة لفعل ذلك عندما كنت في تشيلسي، وعندما كنت ألعب كجناح كان ذلك يمثل عبئًا عليّ لأنني لم أكن معتادًا على ذلك".

واختتم "أنا الآن ألعب بطريقة لعبي الطبيعية، وأقوم بالأمور بشكل طبيعي، مثل الصفعة، كهدفي في أستون فيلا، حصل بطريقة سريعة جدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق