الثلاثاء، 4 فبراير 2014

ليفربول سيحاول التوقيع مع كوبليانكا في الصيف المقبل


رفض مدرب ليفربول “برندان رودجرز” لوم المدير التنفيذي للفريق “إيان آير” على فشله في التوقيع مع الجناح الدولي الأوكراني “يفهين كونوبليانكا” مساء يوم الجمعة الماضية، آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية.

وقال رودجرز بأن ليفربول قد فعل كل ما في وسعه لإتمام التعاقد مع اللاعب بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني إلا أن إدارة ناديه “دنيبرو” الأوكراني رفض بيع اللاعب قبل تسلم المبلغ، وأصر على عدم تحمل خطأ ليفربول الذي تأخر في ايصال المبلغ إلى أوكرانيا.

ليفربول تعادل يوم أمس الأحد مع ويست بروميتش البيون 1/1 في إطار الجولة الـ24 من البريميرليج على ملعب هاوثرنس، واستغل الإعلام الإنجليزي الفرصة لسؤال رودجرز للمرة الأولى عن سر اخفاق الليفر في التوقيع مع كونوبليانكا لاسيما وأنها الصفقة الثانية التي يفشل أير في حسمها في أقل من أسبوع.

وأوضح رودجرز “فعلنا كل ما في وسعنا للحصول على لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، حاولنا في كل جانب من الجوانب، بتقديم الأموال وارسال الطبيب هناك والجميع”.

وتابع “إيان أير قام بعمل رائع في التفاوض، المال لم يكن المشكلة، أشعر بالأسف حقاً لأننا لم ننجح في اتمام الصفقة، وأشعر بالأسف على كونوبليانكا الذي أراد الانضمام لواحد من أفضل أندية العالم”.

وأكد في نهاية حديثه “اللاعب يريد الانضمام لليفربول وسوف نستعرض الأمر مرة أخرى بتقديم عرض جديد في الصيف”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق